مستشار عون يبكي على الهواء: عون نجمة الصبح “اللي ما رح تغيب”!

0

توجه مستشار رئيس الجمهورية بيار رفول إلى مناصري التيار الوطني الحر عبر قناة الـ “Otv”، ضمن برنامج “رح نبقى سوا”، مع الإعلامي جاد أبو جودة، قائلاً: “نحن لم نمشِ خلف العماد عون بل مشينا معه، كما كان دائماً يقول لنا. مع العماد عون عندما تمشي يجب أن تكون قائداً ورائداً، وأينما كنت عليك أن تكون مسؤولاً وشفافاً مثل البلورة، ومن يريد ان يجني ثروات ويتبع مصالحه لا يمكنه ان يسير معه، فالتيار الوطني الحر ولد من قلب القصف والدمار ولم يهتز وتربّى في كنف الجيش اللبناني، الذي منه تعلّم الشرف والتضحية والوفاء، والتيار وُجد للمواجهات المستحيلة، وجيل عون عليه مسؤولية كبيرة ويورث اولاده نضاله، ومهمتنا حماية لبنان والدفاع عن اهله”.

وتابع: “لا تتأثروا بالذين يتكلمون عنكم، فكل شي له نهاية، عليكم أن تكونوا المصحح للمضللين، و”ممنوع العوني ينق”، فبالمراحل الصعبة أنتم الديك والقائد، وأملنا بكم كبير”.

وتوجه إلى الرئيس عون بالقول: “يا فخامة الرئيس، أتوجه إليك اليوم كلبناني مناضل، أنت الذي وقفت وحدك على تلة بعبدا وقلت: أنا حر، ومن حق الشعب اللبناني أن يكون شعبا حرّا، وذلك عندما كان الجميع “يعربد” بأحضان غازي كنعان، ورستم غزالة، وعبد الحليم خدام، وقبلها كانوا “يعربدون” بأحضان الإسرائيليين “.

وتابع: “معك تعلمنا ألا نخاف من الموت، معك تعلمنا أن لبنان المزرعة سعره سمسرة وتنازلات، أما لبنان الوطن سعره دم وتضحيات،  معك أصبحنا رجال قضية لا زلم أحد!”

وأضاف: “أتوجه إليك أيها القائد الكبير الذي تبكي على أولادك، نعم انت وحدك تعبر عن رأينا وتجسد طموحاتنا انت هو الذي سيقضي على الفساد ويبني لبنان القوي مع كل الشرفاء، انت زمرة الحرية والكرامة ومن يلمسها يدوب بعين الغدر، انت رجل الخلاص ونجمة الصبح “اللي ما رح تغيب”، قبل أن نحقق معك كل الأماني التي حلمنا بها”.

وختم رفول: “سنقول ما كنا نقوله في بعبدا وحياة اللي راحوا، وبعدهم بالبال وحياة الصغار اللي مجدن جايي، وطني لبنان برجال رح نزنرك، بزنود رح منعمرك، هيدا العهد هيدا الوعد يا فخامة الرئيس يا قائدنا يا بي الأوادم”!

وما لبث أن أنهى رفول كلمته، حتى انهمرت دموعه مباشرة على الهواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!