قاما بعدة عمليـــ.ــات ســـ.ــرقة من داخل حقائب مسافرين…هكذا تم توقيفهما(صورة)

0

صـدر عـن المديرية العـامّة لقوى الأمـــ.ـــن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التالي: ادعى أحد المواطنين لدى فصيلة الضّابطة الإدارية والعدلية في وحدة جهاز أمن السّفارات والإدارات والمؤسّسات العامّة ضد مجهول أقدم بتاريخ 03-5-2022، على ســـ.ــرقة مصاغ زوجته من داخل حقيبتها الموضوعة في الشّحن أثناء مغادرتها لبنان متّجهةً إلى تركيا عبر مطار رفيق حريري الدولي. وأن الزّوجة لم تكتشف أمر الـــ.ــسرقة إلاّ بعد وصولها إلى الأراضي التّركية، وقد قدّر قيمة المـــ.ــسروقات بـ /4000/ دولار أميركي.

 

 

على الفور، باشرت عناصر الفصيلة المذكورة تحريّاتها، ومن خلال الاستقصاءات المكثّفة والمتابعة، تمّ الاشتباه بعامل من الجنسيّة البنغلادشية يعمل في إحدى شركات الشحن، ويدعى:

 

–    ب. م. (مواليد عام 1987)

 

بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه، وأنه أثناء قيامه بـــ.ــسرقة المصاغ من الحقيبة شاهد زميلاً له يقوم بعمليـــ.ــة ســـ.ــرقة أخرى لإحدى الحقائب، وأنّ الأخير الذي يُدعى:

 

–    م. د. (مواليد عام 1988، بنغلادشي الجنسية)

 

قد أعطاه سلسلة ذهبية لعدم فضح أمره.

 

تم إحضار الأخير، وباستماعه اعترف أنه قام بعـــ.ــمليات ســـ.ــرقة متعدّدة من داخل حقائب المسافرين، في تواريخ سابقة.

 

 

على أثر ذلك، توجّهت دورية من الفصيلة المذكورة بمؤازرة دورية من فصيلة المريجة في وحدة الدّرك الإقليمي إلى منزليهما، حيث ضبطت: مبالغ مالية من عملات مختلفة، ومصاغ من الذّهب والفضّة، وهاتفين خلويين، وساعة يد باهظة الثمن.

 

 

 

أودعا مع المضبوطات مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشّرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!