ســـــ.ــرق معرض السيّارات الذي يعمل فيه عن طريق مفتاح مستعار

0

صدر عن المديرية العامة لقوى الامـــــ.ــن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

 

 

أحيل إلى مفرزة زحلة القـــــ.ــضائيّة في وحدة الشرطة القـــــ.ــضائيّة محضر تحقيق من قبل مخفر المعلّقة في وحدة الدرك الإقليمي، بادّعاء أحد المواطنين حول تـــــ.ــعرّض معرض السيّارات الذي يملكه للســـــ.ــرقة بواسطة الكـــــ.ــسر والخـــــ.ــلع، حيث تمّت سرقة 20 إطاراً ومستلزماتها، و200 ليتر زيت، ومحرك سيارة، وناقل سرعة، وأدوات ميكانيكيّة، وبعض الخردة. وقد قدّرت قيمة المـــــ.ــسروقات بحوالى 170،000،000 ل. ل.

 

 

 

بعد الاستـــــ.ــقصاءات والتحريّات التّي قامت بها عناصر المفرزة، تمّ تحديد مكان تواجد أحد الفاعلين وتوقيفـــــ.ــه، ويدعى:

خ. ص. (مواليد عام 1977، ســـــ.ــوري الجنسيّة)

 

 

بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه، وصرّح أنه استلم المســـــ.ــروقات من أحد الأشخاص ويدعى:

 

 

و. ش. (مواليد عام 1988، سوري الجنسيّة)

 

باستماعه، اعترف بدوره بارتكابه للســـــ.ــرقة عن طريق مفتاح مستعار، وقيامه فيما بعد بكســـــ.ــر القفل، وقصّ الشبكة من أجل إبعاد الشبهات عنه كونه كان يعمل سابقًا لدى المدّعي.

 

 

 

كما أوقـــــ.ــف عناصر المفرزة الـــــ.ــسوريَّين:

 

ف. ص. (مواليد عام 1981)

ك. ص. (مواليد عام 1991)

 

لإقدامهما على شراء بعض المـــــ.ــسروقات وبيعها، وصرّحا أن المســـــ.ــروقات المتبقيّة التّي لم يتمّ بيعها، جرى نقلها إلى المدعو (خ. ص).

 

 

 

أودع المـــــ.ــوقوفون المرجع المختصّ، وتمّ تسليم المضبـــــ.ــوطات إلى المدّعي، وجرى حـــــ.ــجز البيك آب الذّي استعمل في عمـــــ.ــليّة الســـــ.ــرقة، بناء على اشارة الـــــ.ــقضاء.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!