وزير الأشغال : أفتخر بأن الحكومة لم تسرق أو تهدر المال العام

0

أشار وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار إلى ان “مجلس الوزراء تجاوز الموضوعات الشخصية وتركيزنا هو على إيجاد طريقة لخدمة المواطن، فأقّر المجلس في جلسته مبلغ قيمته 174 مليار ليرة حصرا لإعادة تأهيل وصيانة وانارة وتخطيط الطرقات الدولية من بيروت شمالا إلى عكار، ومن بيروت إلى مدينة صور، ومن بيروت أيضا إلى البقاع مرورا بضهر البيدر حيث سيكون هناك اعتمادات لتسوية الطريق المذكورة وإنارتها”.

كلام نجار جاء في مؤتمر صحافي عقده في الوزارة، بحضور مدير مكتبه شكيب خوري والمستشار بيار بعقليني. وقال: “موضوع الطرقات كان غائبا لأننا أتينا لخزينة فارغة ومالية عامة أضحت مالية خاصة وذهبت إلى خارج لبنان، ونعتبر أن لا وزارة أشغال بدون أشغال وتعبيد طرقات وعيون القطط التي توفر السلامة العامة للمواطن، وأنا سعيد لأنه صار عندنا اعتماد لأول مرة”.

وقال: “فلنتق الله بمهاجمة الحكومة لأنها تقوم بأقصى جهدها منذ أن استلمت، وما يحصل من مشكلات هو نتيجة سياسات لعشرات السنين، وأفتخر بأن الحكومة أقله لم تسرق أو تهدر المال العام، ونحن نتحمل كل الانتقادات وأقلها ان نحافظ على مصداقيتنا وصورتنا تجاه العالم وأنفسنا ونعطي صورة مشرقة عن لبنان والحكومة تجاه المجتمع الدولي. ويجب ألا ننسى رغم عمر الحكومة القصير أنها عملت على موضوع اليوروبوند، كورونا، الخطة الانقاذية وهي اول حكومة تفعل ذلك بتاريخ لبنان، عودة المغتربين والاصلاحات التي بدأنا بها في حين ان هناك دائما تساؤلات ماذا فعلت هذه الحكومة؟ وكل هذه الأمور بحاجة الى وقت لبلورتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!