فضل الله: علاقتنا بـ”التيار” “متينة متينة متينة”

0

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله أن “موقفنا لم يتغير من المحكمة الدولية الخاصة بلبنان لا قبل الحكم ولا بعده، ولا يعنينا ما صدر عنها”، مشيرا إلى أن “كل طرف يقيم قرار المحكمة من زاويته ونحن لا نرى ضرورة لنجري أي تقييم لأنها لا تعنينا”.

وقال فضل الله، عبر قناة “الميادين”: “بوعي الناس استطعنا تجاوز الفتنة وجر البلد إلى ما لا يحمد عقباه، شاهدنا على الشاشات من حاول الاستثمار على دماء الشهيد رفيق الحريري بالسباب والشتائم لجرنا للفتنة، وأمام كل السباب والشتائم كان لدينا صبر هائل من الجمهور لمنع الانجرار للفتنة”.

ودعا الجميع إلى “مزيد من الوعي وعدم الانجرار إلى محاولات جر البلد إلى الفتنة”، قائلا للّبنانيين: “لا خيار أمامنا إلا التعاون والتحاور والتلاقي، واللبنانيون محكومون بالتعاون والشراكة ونمد يدنا لكل من يمد يده للتلاقي”.

ووجه فضل الله تحية إلى “الوزير جبران باسيل في كلامه حول رفض عزل أي مكون لبناني، وهو كلام وطني”، موضحا “أننا نختلف مع الوزير باسيل في مقاربة موضوع مكافحة الفساد وفي كلامه بأننا لا نعمل ولا نسير في مكافحة الفساد “.

وأضاف: “نحن والوزير باسيل قدمنا ملفات فساد للقضاء ولم نستطع لا نحن ولا هو بإدخال أحد إلى السجن”، لافتا إلى “الوزير جبران يعلم كم عانينا في متابعة ملفات الفساد ولم نصل نتيجة”.

وشدد على أن “علاقتنا بـ”التيار الوطني الحر” متينة ومتينة ومتينة”، مؤكدًا أن “محاولات إسقاط الرئيس ميشال عون ستفشل بسب قاعدته الشعبية ونحن معه ونؤيده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!