Vidal Prednisolone Posologie Aptamil Confort 2 Kamagra Jelly Side Effects Preço Viagra Pt Priligy Opiniones 2021 Triticum 100 Para Que Serve

“شيلي البلوك أحسن ما إ.نتحر”… رسالة بعثها علي لحبيبته قبل أن ين.تحر

0

بين التأكيد ورفض التصديق
خالد والد علي (16 سنة) مفجوع ومصدوم في الوقت ذاته، يرفض تصديق فكرة أن فلذة كبده أقدم على هذه الخطوة من أجل فتاة، قائلاً في اتصال مع “النهار” إنه يترك الأمر للقوى الأمنية وما سيسفر عن تحقيقها، لافتاً إلى أن “لم يظهر على عليّ أي إشارات تدلّ على أنه قد يُقدم على هكذا خطوة، فقد كان شاباً هادئاً مطيعاً لوالديه. ما حصل فجعنا بكل ما للكلمة من معنى”. وأضاف: “نحن من بلدة زاكية في سوريا، قدمنا إلى لبنان قبل سنوات. عمل علي في محل لبيع الطيور، وعند وقوع الكار.ثة كنت في عملي حين تبلغت النبأ المأسوي”. في حين أكد مصدر أمني لـ”النهار” أن” عليّ أقدم على شنق نفسه بسبب إشكا.ل مع حبيبته”.

“صباح أمس، أرسل علي لحبيبته البالغة من العمر 13 سنة رسالة طلب فيها إزالة البلوك له عن الفايسبوك، إلا أنها أجابت بالرفض، فأرسل رسالة أخرى أقسم خلالها أنه سيُقدم على الانتح.ار إن لم تفعل ما يطلبه منها. فكان جوابها افعل ما تشاء”، وفق ما قاله جلال المقرب من عليّ لـ”النهار” قبل أن يضيف: “فما كان من علي إلا أن شن.ق نفسه داخل محل الطيور الذي يعمل فيه، ليُصدم صاحب المحل عند قدومه إليه، وهو متدلٍّ بين الهواء والأرض، لتحضر على الفور القوى الأمنية والطبيب الشرعي وعناصر الأدلة الجنائية، التي فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث”.

المصدر: “النهار”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!

Sitemap