جعجع : هيديك السنة كان معنا مصاري بس “ضاعو بليلة ما فيها ضو قمر”

0

شدّد رئيس حزب القوات اللبناينة سمير جعجع، على أنّ “الكل يعرف اننا في صلب المعارضة، ونحن ضد سياسات العهد ومواقفنا معروفة، وأنا هنا مثل كل الوزراء والنواب يحضرون الاجتماعات”.

جعجع وفي كلمة له بعد إختتام “اللقاء الوطني في بعبدا”، أشار إلى أنّنا “لدينا الكثير من الملاحظات على اللقاء الذي حصل في الشكل والمضمون وفي الورقة الإصلاحية، وهذا جيد ولكن بيت القصيد ليس هنا”، لافِتًا إلى أنّه “منذ سنة كان لدينا احتياطات في مصرف لبنان أكثر والأموال في المصارف، و”في ليلة ما فيها ضو قمر” كل الأمور ضاعت”.

ولفت إلى أننا “نحن نحب ان تنجح الحكومة، ولكن حتى الآن لم نرَ أي تدبير على المستوى الكبير وليس على مستوى جائحة كورونا”، مُضيفًا “إذا بقي العمل في هذا البلد على ما هو عليه، لن نتقدم إلى الامام وقدمت أوراقاً لملاحظاتنا الأولية على الخطة الاقتصادية”.

وتابع، “هناك خطوات مسبقة يجب القيام بها قبل ان نقبل بهذه الخطة وهذه الخطوات بسيطة، كالتوظيف غير القانوني لـ5300 موظف، وقد وثقتهم اللجنة النيابية ولم تتخذ الحكومة اي قرار بإيقاف عقودهم إضافة الى المعابر غير الشرعية”.

وتطرّق جعجع إلى إرتفاع الأسعار، مُشيرًا إلى أنّ “المير طلال إرسلان طرح موضوع الأسعار في الضاحية والتي تكون “أرخص” بكثير من سعر السوق”، مُشدّدًا على أنّ “الحكومة أن تتخذ قراراً بإقفال المعابر غير الشرعية فوراً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!