«الوالد كان الهدف».. تفاصيل جديدة تُكشف عن قـــــ.ــضيّة طفل درعـــــ.ــا المخـــــ.ــطوف

0

تشغل قضيّة اختـــــ.ــطاف الطفل الســـــ.ــوري فواز القطيفان الأوساط، بعد أن بات الموقف أكثر خـــــ.ــطورة، مع انتهـــــ.ــاء المدة التي حددتها العصـــــ.ــابة لعائلة الطفل اليوم الأربعاء، من دون أي خبر منها طيلة الساعات الماضية، رغم إعلان الأسرة أنها جمعت المبلغ المطلوب كاملًا.

 

 

 

وسط هذه التطورات، أكد المرصد الســـــ.ــوري لحقوق الإنسان اليوم، أنّ التواصل مع العصـــــ.ــابة بات مقطوعًا بشكل كامل، مما يرجّح تخـــــ.ــوّف الخاطـــــ.ــفين من أن تكون الاتصالات مراقبة في حال التواصل مع ذوي الطفل، خصوصًا بعد تدخل الأجهزة الأمنية التابعة للنظام بالقضـــــ.ــية والتي تحولت إلى قضيـــــ.ــة رأي عام.

 

 

 

فيما كشفت مصادر لـ”العربية.نت”، تفاصيل جديدة عن القضية، رافضة الكشف عن اسمها، موضحة أنّ واقعة الاختـــــ.ــطاف هذه كانت مقصودة.

 

 

 

كما أكدت المعلومات أنّ الصغير كان معروفًا للخاطـــــ.ــفين الذين كانوا قصدوه بسبب خلافـــــ.ــات وتـــــ.ــارات عائليّة، موضحة أنّ والد الطفل كان الهدف، بقصد تخســـــ.ــيره ممتلاكته عبر بيع أراض يملكها في المنطقة حتى يجمع ثمن الفدية، وهو ما يفسّر عمليًا رواية الاختـــــ.ــطاف الأولى التي أشارت إلى وجود امرأة مع ملثمين دلّت الخاطفـــــ.ــين على الصغير.

 

 

 

كذلك لفتت إلى أنّ الخاطفـــــ.ــين تنبّهوا لوجود تحرك أمنيّ من قبل سلطات النظـــــ.ــام الســـــ.ــوري، خصوصًا بعد أنباء عن تطويق قوات عسكريّة مدعومة من الفيلق الروسي المنطقة، فقطعوا التواصل مع العائلة.

 

 

 

كانت العائلة أكدت أمس للعربية.نت أنها تنتظر من الخاطفـــــ.ــين التواصل معهم، لاستلام الطفل المخـــــ.ــتطف، إلا أنّها لم تتلق أيّ اتصالات منهم.

 

 

 

يشار إلى أنّ الخاطفـــــ.ــين كانوا هـــــ.ــددوا ببتـــــ.ــر أصابع الطفل، في حال عدم تسليم الفدية المالية المطلوبة خلال مدة أقصاها اليوم الأربعاء.

 

 

 

المصدر :العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!