الطبش لدياب: “اللي ما فيه خير لأهله ما فيه خير لحدا!”

0

توجهت عضو كتلة “المستقبل” النائبة رولا الطبش في بيان، إلى “دولة رئيس الحكومة المستقل”، قائلة: “هل تعرف ماذا يعني موقع رئاسة الحكومة وصلاحياته ودوره في التوازن الوطني؟ الارجح لا. هل تعلم ان سعيك إلى تعيين محافظ لكسروان – جبيل غدا، يخل بالتوازن الوطني للمحافظين، وأنك ستقدم على ذلك لان احدهم امرك بذلك؟ الارجح نعم. هل تعلم ان محافظ جبل لبنان هو من يترأس مجلس الا من الفرعي للمحافظة، مع ما يعني ذلك من مسؤوليات وطنية كبرى، وانت تسعى إلى قضم دوره وتحجيمه لصالح منحها جائزة ترضية لاحدهم؟ الارجح نعم، انك تعلم. هل تعلم أن

الطـ ائفة السنية شجاعة في الشراكة الوطنية وهي، مثلا، قدمت الكثير في بلدية بيروت لصالح محافظ العاصمة، وقد تمت ملا قاتها عبر محافظ جبل لبنان، فتأتي أنت اليوم لتكسر التوازنات على حساب الطائفة السنية؟ هل تعلم ان دورك كرئيس للحكومة هو ضمانة للحقوق الوطنية والتوازنات الدا خلية؟ نعم، انك تعلم. دولة الرئيس، معك تذكرنا المثل القائل: “اللي ما فيه خير لاهله، ما فيه خير لحدا”!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!